Top أنواع المدراء في العمل Secrets

Wiki Article



قم بتوسيع نطاق أو حجم المسئوليات التي يتولاها شخص ما دون تغيير أساسيات الوظيفة، حيث تقوم المناطق التعليمية أحيانًا بهذا الأمر مع مدرائها في المستوى المتوسط من الإدارة، فتقوم بترقيتهم لتولي أدوار إشرافية مما ينحيهم كثيرًا عن المهام الأساسية المنوطة بالمعلم والطالب، أما المناطق التعليمية التي لديها قدرٌ من الحكمة، فستقوم بترقيتهم في مدارس أكبر بكثير.

تم تحرير هذا المقال من قِبل ريك تيتزلي، المحرر التنفيذي في مكتب نيويورك.

بغض النظر عن المجال الفعلي بمجرد أن تشق طريقك نحو قمة معظم الشركات فمن شبه المؤكد أن وظيفتك سوف تشمل إدارة من نوع ما، قد يكون هذا خادعًا لبعض الناس، على سبيل المثال: يمكن للمهندسة أن تكون رائعة في وظيفتها وترتقي بسرعة كبيرة في المراتب الصغيرة.

ومن شأن ذلك أن يجنب المؤسسة التشتت الذي تتسبب فيه رسائل البريد الإلكتروني التي يبعث من خلالها الموظفون أفكارهم بشكل عشوائي.

- المدير المنتقد: وهو مدير لا يثق في أحد، ولا يترك المجال أمام المرءوسين للمشاركة واتخاذ القرارات وحل المشكلات، وغالباً هو مدير دقيق في التعامل وملمّ بكل الجوانب، وللتعامل معه، لا بد من الحزم وإبداء الرأي بكل شجاعة، وتوضيح طرق المشاركة، والتحدث معه عن التفاصيل دائماً في أي الأمور، وإبراز المهارات والخبرات المكتسبة في تنفيذ المهام، وعدم التعامل مع انتقاده على أنه نوع من الإحباط أو تكسير العزائم؛ بل الثبات والثقة هما العنصران المهمان لتفادي انتقاده في مرات أخرى.

إذا كنت تعرف مجالك جيدًا بما فيه الكفاية فلا يوجد سبب لعدم المضي قدمًا في إنشاء ومتابعة اتجاه تعرف أنه سيحقق نتائج جيدة لشركتك.

ولكن، حدث تحول كبير عندما تم شراء الشركة التي كانت "كيلسي" تعمل فيها بواسطة شركة أكبر عندما أقنع رئيس تنفيذي كان قد تم تعيينه حديثًا في الشركة الأم "كيلسي" بالتقدم لمنصب مدير إقليمي. قدمت لها الشركة الجديدة العديد من التحفيزات، بما في ذلك عشاء راقٍ وتغطية صحفية مميزة، مما جعل الأمر صعب الرفض.

صراخ المدير على الموظفين والتقليل من شأنهم، وبالتالي يشعر الموظفين بالقلق والتوتر والاكتئاب.

هذه الطريقة لا يمكن إغفالها في دليل التعامل مع المدير؛ إذ سوف تساعدك في إبقاء الأمور بنصابها، وستجنبك الكثير من المشاكل والمعضلات التي قد تقع اتبع الرابط في المستقبل.

لدى كل مدير عظيم أفكار حول تحسين الأمور، اسأل البارزين منهم كيف سيعملون على تحويل هذه الأفكار إلى واقع عندما يتولون مسؤولية أكبر.

المستوطنون المتطرفون يستولون على أراضي الضفة الغربية بوتيرة متسارعة - تقرير لبي بي سي

إميلي فيلد شريكة في مكتب ماكنزي في سياتل، بريان هانكوك شريك في مكتب واشنطن دي سي. وبيل شانينجر شريكًا فخريًا بارزًا في مكتب فيلادلفيا.

You happen to be taking care of a remote program crew. How can you make sure top rated-notch quality assurance in job supply?

وعلى المدى الطويل، يكون لهذا تأثير تراكمي ينتج عنه تدهور ملحوظ في أداء المؤسسة بأكملها.

Report this wiki page